معززات إشارة الهاتف الخليوي و 4 G: ما تحتاج إلى معرفته

 معززات إشارة الهاتف الخليوي و 4 G: ما تحتاج إلى معرفته

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك

يبدو أن مصطلح 4G هو الكلمة الطنانة للربع الرابع من عام 2010. فما هو إذن؟ يشير 4G إلى الجيل الرابع من الهاتف الخلوي مع تغطية مربكة قليلاً تقريبًا 100 مليون شخص ، وسيدعم فقط 5-12 ميجابت في الثانية على الوصلة الهابطة. في حين أن هذا بعيد كل البعد عن 100 ميجابت في الثانية المطلوبة ليتم اعتباره 4G حقيقيًا ، إلا أنه لا يزال أفضل بحوالي 5 إلى مقوي واي فاي

  10 مرات من متوسط ​​الوصلة الهابطة 1 ميجابت في الثانية المتاح حاليًا مع EV-DO. توفر شبكة Sprint’s 4G ، المستندة إلى WiMAX ، سرعات تنزيل واقعية تبلغ حوالي 4 ميجابت في الثانية. مرة أخرى ، ليس صحيحًا 4G. لا يُتوقع الوصول إلى سرعات 4G الحقيقية حتى إصدار LTE-Advanced لـ Verizon و AT&T وغيرها أو WiMAX 2 لـ Sprint. لا تزال تقنيات 4G الحقيقية قيد الموافقة ولا يُتوقع نشرها لمدة 2-3 سنوات أخرى على الأقل.

هل تفكر في شراء معزز إشارة هاتف خلوي مزدوج النطاق ولكنك لست متأكدًا من كيفية ملائمة 4G للصورة؟ نظرًا لأن جميع معززات إشارة الهاتف الخليوي مزدوجة النطاق المباعة تجاريًا تعمل اليوم في نطاق 850 و 1900 ميجاهرتز ، فلن تعمل مع تقنيات 4G LTE أو WiMAX الناشئة ، والتي تبلغ 700 ميجاهرتز (Verizon 4G وأخيراً AT&T 4G) و 2.5 GHz (Sprint) 4G) على التوالي. كما أنها لن تعمل مع ترددات AWS 1700MHZ و 2100 MHz المستخدمة بواسطة T-Mobile 3 / 4G. ومع ذلك ، إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في شراء معزز إشارة الهاتف الخلوي ولكنك لا تزال على الحياد بشأن كيفية ملاءمة 4G في الصورة:

سيتم استخدام 4G ونطاقات التردد الجديدة في الغالب للبيانات ، مع استمرار نقل الصوت في نطاق 850 ميجاهرتز أو 1900 ميجاهرتز. إذا كنت تستخدم هاتفك كهاتف وليس لديك خطة بيانات أو تستخدم شبكة Wi-Fi للبيانات ، فلا داعي للقلق بشأن عدم عمل المعزز أو تقادمه. قد لا يكون هذا هو الحال مع جميع شركات الاتصالات ، لذا من الأفضل الاتصال بمشغل شبكة الجوال ومعرفة الترددات التي يستخدمونها للصوت في منطقتك المحددة.

4G غير متوافق مع هواتف 3G أو الأقدم. ستحتاج إلى شراء هاتف جديد إذا كنت تخطط للاستفادة من سرعات بيانات 4G. ومع ذلك ، ستكون هواتف 4G متوافقة مع شبكات 3G ، لذلك إذا سافرت خارج مدينة 4G ، فسيظل بإمكانك الوصول إلى سرعات بيانات 3G.

Leave a comment

Your email address will not be published.